Valgomed

تأثيرات مرئية بالفعل في غضون شهر! ثورة في القتال ضد الهالات!

الميزات Valgomed
تخفيض السعر Valgomed

ميزات منتجاتنا

Valgomed رخيص

Hallux valgus ، أو halux ، هو تشوه في القدم ، وبشكل أكثر تحديدًا من إصبع القدم الكبير ، والذي لا يسبب الألم فحسب ، بل هو أيضًا عيب تجميلي. يفضل تكوين الهالات من خلال الاستعداد الوراثي ، وكذلك ارتداء الأحذية الضيقة للغاية ، أو الكعب العالي أو الأصابع الضيقة. يضيف الكعب العالي الكعب بلا شك صورة ظلية أنثوية ، ولكن ارتداءها لفترة طويلة يمكن أن يكون له تأثير سلبي على مظهر وصحة القدمين. عامل السمنة أو نمط الحياة القائم هو عامل خطر إضافي لهالة. هذا هو السبب في وجود الكثير من الأدوات في السوق التي تساعد على تصويب موقف إصبع القدم. Valgomed هي واحدة من أكثر فواصل الهالات فعالية والتي يمكنها تقليل التموضع المرضي لأصابع القدم الكبيرة. إنه بلا شك حل متاح بسهولة ، وأرخص وأقل عدوانية من الجراحة. بالإضافة إلى ذلك ، فإن Valgomed يخفف الألم وعدم الراحة عند المشي ، وهي مشكلة شائعة جدًا للأشخاص الذين يعانون من هذا التشوه.

اختبارات Valgomed

توصيات

 Valgomed

أنا طبيب العظام مع خبرة 15 سنة. عند تحليل مشاكل مرضاي ، لاحظت أن نسبة كبيرة منهم يعانون من الهلوسة. غالبًا ما تصيب هذه الحالة النساء ، لكنها لا تتجاوز الرجال والأطفال! يتم تحديد ما إذا كانت الهالات البشرية تحدث أم لا ، ولكن يتم حدوثها في معظم الأحيان عند النساء. هذا لأن النساء اللاتي يرتدين في الغالب أحذية لا تتناسب مع أقدامهن ، أو ضيقة جدًا ، أو ضيقة جدًا أو عالية الكعب - مما يسبب الحمل الزائد في مقدمة القدم. يريد العديد من مرضاي محاربة هذا المرض ، لأنه بصرف النظر عن العيب التجميلي ، فإنه يسبب أيضًا ألمًا عند المشي - أي أنه يجعل حياتنا اليومية صعبة للغاية. قد يكون هالوكسي مؤشرًا للجراحة. ومع ذلك ، فإن معظم المرضى لا يرغبون في الخضوع لطريقة العلاج الغازية على الفور. في مثل هذه الحالة ، أوصي بالعلاج باستخدام Valgomed ، أي فاصل مبتكر لأصابع القدم الكبيرة. Valgomed مصنوع من السيليكون المريح ويساعد على وضع الإصبع الكبير على النحو الأمثل بحيث لا يتشوه ولا يتعرض للتآكل أو الذرة التي يتعرض لها الشخص المصاب. هذا مهم جدًا لأن حالة القدمين تؤثر على وضع الجسم بالكامل وتوازنه! تتوافق Valgomed مع أي نوع من الأحذية ، ولكن إذا كنت تعاني بالفعل من الهلوسة ، فمن الجدير أيضًا التأكد من أن الأحذية تتناسب تمامًا مع أقدامنا. يجلب راحة فورية ، وعندما يتم ارتداؤه بشكل منهجي يضمن التصحيح التدريجي للإصبع غير المتوازن. بفضل السليكون المريح الذي تم إنشاؤه ، فإنه غير محسوس ، والذي يسمح بساعات عديدة من الاستخدام ويخفف مقدمة القدم. تعد الشركة المصنعة لفاصل Valgomed بكفاءة 90٪! وبالتالي ، يمكن مقارنته بالجراحة أو امتصاص زيارات العلاج الطبيعي. مع مرضاي ، وجدنا اختلافًا هائلاً بعد 4 أسابيع فقط من العلاج. لذا سواء كان تشوهك خطيرًا أو في مرحلة مبكرة فقط - يجدر بك الوصول إلى Valgomed!

أرخص Valgomed

Waldemar 46 عمر

المكونات Valgomed

أنا رجل ، لم أرتدي أبداً الكعب العالي ، لكنني لم أتجاوز مشكلة الهالة. لقد ساعدت Valgomed والدتي ، وهي الآن تساعدني - وكل هذا على الرغم من قصر وقت التقديم ، الفرق كبير بالفعل.

Weronika 36 عمر

أرخص Valgomed

بسبب الزي في عملي ، أرتدي الكعب العالي لفترة طويلة ، ولهذا السبب لاحظت أن إصبع قدمي بدأ يتشوه قليلاً ويسبب عدم الراحة. قلت أنه لا يوجد شيء ننتظره ووصلت إلى Valgomed - إنه يعمل حقًا!

Anna 32 عمر

من أين أشتري Valgomed

اعتدت أن أكون بدينة ، لقد فقدت 50 كيلوغراماً ، ولكن بقيت مشكلة واحدة - هالوكس. لقد وجدت Valgomed عبر الإنترنت وبعد أسبوعين من الاستخدام أشعر بارتياح كبير. سأكون في غاية يوصي!

Kasia 24 عمر

حول Valgomed

ألعب الكثير من الرياضات ، لكن الهالات بدأت تزعجني ليس فقط في النشاط البدني ، ولكن حتى في المشي! منذ شهر بدأت العلاج باستخدام فاصل Valgomed ، واليوم يمكنني أن أكون نشطًا مرة أخرى ولا أشعر بأي إزعاج!

أرخص Valgomed

المكونات

- نقص